القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاهمات بين إعلام ولاية نهر النيل واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار تعزيزا وتنسيقا للإسناد القوات المسلحة السودانية




الدامر. :  الفاضلابي. .. معتز عبد القيوم


التقى فتح الرحمن غطاس، مدير إدارة الإعلام بنهر النيل، بسعادة اللواء الهادي سلمان الطيب ساري الليل، رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بولايتي نهر النيل والشمالية، وذلك بمقر إدارة الإعلام بالولاية.


كما بحث اللقاء تعزيز التنسيق المشترك بين وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات عبر إدارة الإعلام العام، ولجنة التعبئة والاستنفار، في سبيل إسناد القوات المسلحة السودانية.



وأكد غطاس أن اللقاء تناول أهمية التنسيق المشترك بين الوزارة واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الإسناد الإعلامي للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن ذلك سيسهم في إبراز الإنجازات التي تحققها القوات المسلحة في ميدان الشرف والبطولة، وتعريف الشعب السوداني بما تقوم به من مهام وطنية جليلة.



من جانبه، ثمن اللواء الهادي سلمان مجهودات إدارة الإعلام في إسناد القوات المسلحة، مؤكداً دعم اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار لكافة أنشطة وبرامج إدارة الإعلام، بما يسهم في تحقيق أهداف الإسناد الإعلامي.


وأكد مدير الإعلام أن السيد وزير الثقافة والإعلام والاتصالات، مصطفى الشريف ، يشرف بنفسه على الإسناد الإعلامي للمقامة الشعبية للقوات المسلحة، وكل برامج الإعلام الداعمة للجيش.



وأشار غطاس إلى أن إدارة الإعلام لديها خطة عمل متكاملة للإسناد الإعلامي للقوات المسلحة، تتضمن تنفيذ مجموعة من البرامج والحملات الإعلامية، 


بجانب تفعيل الغرف الإعلامية لدحض الشائعات وتوحيد الخطاب الإعلامي وإسناد القوات المسلحة من خلال مختلف المنصات الإعلامية، بهدف تعريف الشعب السوداني بما تقوم به القوات المسلحة من مهام وطنية جليلة، وهي تتصدي لهذا العدوان الغاشم والمؤامره الكبري التي تستهدف هوية وموارد البلاد.

 
هذا وخلص اللقاء إلى الاتفاق على أحكام التنسيق بين إدارة الإعلام واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار، من أجل وضع الخطط والبرامج التنفيذية لتعزيز التنسيق المشترك للإسناد الإعلامي للقوات المسلحة.

تعليقات

التنقل السريع