القائمة الرئيسية

الصفحات

المقاومة الشعبية بمحليات حلفا الجديدة و خشم القربة ونهر عطبرة تنظم حشداً جماهيرياً دعما للقوات المسلحة السودانية


*رسائل الكرامة وحشد البنادق من حلفا الجديدة ونهر عطبرة وخشم القربة*



نظمت المقاومة الشعبية بحلفا الجديدة وخشم القربة ونهر عطبرة حشدا جماهيريا مسلحا بساحة الحرية بمدينة حلفا الجديدة وقد خاطب الحشد السيد والي ولاية كسلا الاستاذ محمد موسى عبد الرحمن ، وقائد الفرقة 11 مشاة اللواء ركن حسن أبو زيد حسن ، وقائد حامية حلفا الجديدة ونهر عطبرة العقيد ركن مدثر حسن أحمد .

كما خاطب الحشد الشيخ سيف الدولة علي يوسف أبوسن وكيل ناظر قبيلة الشكرية ورئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بمحليات حلفا الجديدة ونهر عطبرة وخشم القربة ، والعمدة عز الدين عبد الله عمدة الجبوراب ..



وقد تحدث الشيخ سيف الدولة على يوسف أبوسن الذي عبر عن ترابط أهالي مدينة حلفا الجديدة وخشم القربة ونهر عطبرة ، وعبر عن وحدتهم وقوتهم واستعدادهم لمواجهة أعداء الوطن والإنسانية موضحا أن لا سبيل لصد هؤلاء وكسر شوكتهم إلا بالإلتحام مع قوات شعبنا المسلحة وبالإستعداد للفداء والتضحية وبذل الأنفس والأرواح في سبيل أن يحيا الناس كراما ، وتحيا بلادهم حرة أبية .



كما أكد الشيخ سيف الدولة على أن عدو الناس واحد ، ومصيرهم مشترك، وسلاحهم هو الوحدة وزادهم هو الإيمان .


كما أكد أن لا أحد سيحكم السودان وشعبه بلا رضاهم وفوق إرادتهم، وأن من يراهن على البنادق المستأجرة هو خاسر بلا شك .


كما تحدث العمدة عز الدين عبد الله عمدة الجبوراب وأكد على استعداد أهل البطانة للزود عن مكتسباتهم واعراضهم وأنهم يد واحدة مع القوات المسلحة لدحر الأعداء. 


وخاطب الحشد العقيد ركن مدثر حسن أحمد وحيا جماهير حلفا الجديدة ونهر عطبرة و خشم القربة و أكد على تنسيق القوات المسلحة مع كيانات المجتمع والادارة الأهلية وأن هذا الحشد ستعقبه إجراءات عملية لتأمين مدخل الولاية الغربي بالمستنفرين والمتطوعين ، وأكد أنه بفضل تضافر جهود القوات المسلحة والمجتمع (بلدنا دي نملة ما حتدخلها) .


كما حيا اللواء ركن حسن أبو زيد قائد الفرقة 11 مشاة حضور المواطنين وثمن وقفتهم التي تغيظ الاعداء وتجسد تلاحم الشعب مع القوات المسلحة ، وأكد ان الأعداء اذا جاؤوا لهذه الأرض سنمحوهم منها ، وأن كل من تسول له نفسه المساس بهذه المنطقة سيجد الأبطال في مواجهته ، وطمأن مواطني المنطقة بأن القوات المسلحة ستعد المقاومة الشعبية الاعداد الذي يؤهلها لمساندة القوات المسلحة في ميادين القتال ، كما شكر اللواء ركن حسن أبو زيد مواطني المنطقة على وقفاتهم المشرفة وبشرهم بأن النصر حليف السودان وشعبه ..

كما حيا والي ولاية كسلا الأستاذ محمد موسى مجاهدات أهل حلفا الجديدة ونهر عطبرة وخشم القربة وأكد أن الولاية ستعمل مع القوات المسلحة على تسليح المستنفرين والمقاومة الشعبية بكل ما تستطيع ، وأن لا للتفاوض مع من دمروا البلاد ونهبوا العباد ، وأكد أن هذه الجماهير استجابت لنداءات الوطن والقوات المسلحة وستستجيب لكافة نداءات الواجب .



تعليقات

التنقل السريع