القائمة الرئيسية

الصفحات

حسن إسماعيل يكتب : ديمقراطية الإمارات وأقزام سوق الحر


🛑🛑🛑 

حسن إسماعيل يكتب 

ديمقراطية الإمارات وأقزام سوق الحر 

> استمعت يوم أمس إلى أحد منسوبي ( قرع ودالعباس) المسمى (تقزم)  وهو يقول أن دولة الإمارات العربية المتحدة تدعم مسار  التحول الديمقراطي في السودان ... يومها ضحك نظام الإمارة في عموم الخليج حتى شَرِق وضربت إمارة (رأس الخيمة )  وأخواتها الأرض بأقدامها من القهقهة والسخرية من الدكتور شاعر البلاط الرخيص عند آل دقلو 


> لم يبق لهذا الطبال الدعي إلا أن يقول أن الشيخ محمد بن زايد هو الذي خط كتاب (الطريق إلى البرلمان)  وأن حميدتي رفد مكتبة التثاقف الليبرالي بالكتاب الشهير ( الديمقراطية راجحة وعائدة) 
> يبدو أن (تقزم) تمضي في طريق التَسفُّل بسرعة الصاروخ فبعد أن امتهنت العمالة والارتزاق ردحا من الزمان فهاهي تتطور لإحتراف (البغاء السياسي)  وهي تكتب على جبينها ( سعر الطلعات الإعلامية لصالح آل دقلو ولصالح مطبخ المؤامرة الإقليمي!! 



> قحط .. تقزم لم تعد مجرد مشروع سياسي صدئ وفاشل بل أصبحت حالة من حالات السقوط الأخلاقي وأن كل ماتقوله يمثل شيئا من التلوث السمعي الذي يؤذي الأنفس ويجرح الخواطر ذات الفطرة السليمة 


> غدا في طلعة اعلامية تقزمية مدفوعة الأجر توقعوا أن تسمعوا أحد شعراء البلاط وهو يرشح عبد الرحيم دقلو لجائزة نوبل للآداب وترشيح حميدتي لجائزة نوبل للسلام... و( كلو بتمنو) 
> تقزم في طور التَسَفّل والإنحطاط فكله وارد 


....................

٢٦ يناير ٢٠٢٤م

تعليقات

التنقل السريع