القائمة الرئيسية

الصفحات

قائد ثاني الفرقة الثالثة شندي يشرف تدشين معسكر الكرامة الثانيه المتقدم


قائد ثاني الفرقة الثالثة يشرف تدشين معسكر الكرامة الثانيه المتقدم لقري الرباط بحضور نوعي لقيادات تنفيذية و أهلية .        


💥 ☀️ 💥


 يتوالي افتتاح معسكرات الكرامة الثانية برعاية السيد المدير التنفيذي لمحلية شندي أ . خالد عبد الغفار الشيخ الذي كان حضورا و بشريف السيد وزير الشباب و الرياضة أ . لوي مصطفي افندي المشرف على مسكرات محلية شندي



 و بتشريف ممثل السيد قائد الفرقة الثالثة السيد العميد الركن عمر السر علي قائد ثاني الفرقة الثالثة و بحضور السيد العميد الركن عادل الافندي رئيس لجنة الاستنفار العسكري و العقيد الركن صديق عمر ابن المنطقة وراعي المعسكر و العقيد الركن جبريل مضوي رئيس شعبة العمليات و مدير جهاز الأمن و المخابرات العقيد محمد فرح و وكيل ناظر عموم الجعلين محمد ابراهيم حاج محمد و حشد من مواطني المنطقة .


 ذلك لتدشين معسكر الكرامة الثانيه لقري الرباط بشندي .


 هذا وقد أبرز المستنفرين مستوي عالي من القدرات التي اكدت المستوي الذي وصلوا الية من جرعات التدريب التي انتهلوها . وقد اكد الجميع في مخاطبتهم للحضور استمرار الحشد و التدريب في مسكرات الكرامة الثانية اذ انها تؤكد الاستجابه لنداء السيد القائد العام لدعم واسناد القوات المسلحة . 


 وأشاد السيد قائد ثاني الفرقة الثالثة بمستوي المستنفرين موكدا استعداد قيادة الفرقة لكل متطلبات التدريب كما أمن علي جهازية الفرقة للتسليح و استيعاب المستنفرين لقتال ضد الخونة و الاعداء .

حضور و متابعات 
الإعلام الحربي 
  للفق ٣ ✈️

تعليقات

التنقل السريع