القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهور قاتل متسلسل يرعب السودانيين بولاية النيل الابيض


تشهد  مدينة كوستي بولاية النيل الأبيض السودانية حالة من الرعب بسبب حوادث قتل غامضة يرتكبها قاتل متسلسل أطلقوا عليه اسم أب صبة كما عجزت السلطات عن فك طلاسم جرائمه حتى الآن.


و بحسب رواية الشرطة  فقد راح حتى الآن 3 أشخاص ضحايا لهذا القاتل الغامض في حادثتين منفصلتين، كما أن أسلوبه في ارتكاب الجريمة يشير إلى أنه قاتل محترف، إذ يرتكب جريمته دون أن يخلف وراءه بصمات رغم العثور على أدوات الجريمة في مسرحها .

و تعود التفاصيل، فإن الجريمة الأولى التي قتل فيها شخصان أمام متجرهما، حطم فيها رأس أحدهما بجسم صلب والآخر كسر عنقه، لكن لم يتم العثور على أي بصمات له، وفقاً لوسائل اعلام محلية .

و شهدت أيضاً جريمة أخرى وقعت في السوق الشعبي كانت بنفس الأسلوب، فقد وجد الضحية نائماً فأجهز عليه بجسم صلب، ومضى في حال سبيله دون أن يأخذ مالًا أو أي شيء يخص الضحية، ما يدل على أن القتل لم يكون بدافع السرقة.

وأطلق سكان المدينة اسم « أب صبة » على القاتل الغامض ، كناية عن الجسم الصلب الذي يستخدمه في ارتكاب جرائمه، وهو عبارة عن « كتلة أسمنتية » .

و حسب الروايات المتداولة، فإنه ربما يكون نفس القاتل المتسلسل الذي ظهر من قبل في العاصمة الخرطوم في 2018، وهو شخص يعاني حالة نفسية ويستمتع بتفجير رؤوس ضحاياه وهم نيام، حيث كان مقبوضاً عليه في السجن، قبل أن يخرج أثناء عملية فتح السجون عند بداية الحرب الجارية بين الجيش وقوات الدعم السريع.

كما وضعت الأجهزة الأمنية بالنيل الأبيض قوات الشرطة في حالة استعداد بحثاً عنه لكنها فشلت حتى الآن في الإمساك بخيط يقود إليه.

تعليقات

التنقل السريع