القائمة الرئيسية

الصفحات

إخلاص محمد إبراهيم تكتب : رسالة الي دولتين عربيتين والاتحاد الأوروبي وفولكر











نقطة سطر جديد.

١٠/ابريل/٢٠٢٣.

إخلاص محمد إبراهيم.
#_رسالة الي دولتين عربيتين والاتحاد الأوروبي وفولكر

لعلمكم الشعب السوداني لايخفي عليه دبيب النمل شعب معلم في كل شئ ومتخصص سياسة حتي راعي الغنم في أقاصي السودان .
الشعب السوداني يعرف جيدا ماتقوم به الدولتان المشار اليهما والاتحاد الأوروبي و فولكر في تخريب البلاد سياسيا وأمنيا وإجتماعيا .هل تقبل أي من الدولتين العربيتين مجرد وجود سوداني مخالف ليوم واحدلشروط الإقامة بها ناهيك عن الدخول في السياسة؟! سيكون جزائه(السجن؛والغرامةلمخالفة شروط الإقامة والاعدام وتقطيع جسده لدخوله في السياسة) طيب انتو معتقدين إنو الشعب السودانين عاجز علي اغلاق سفاراتكم في الخرطوم وطرد بعثاتكم الدبلوماسية؟ بالمناسبة أهون عليه من جرعة الماء لكن إنتهزتم ما يمر به عدم استقرار سياسي وفاكرين لا رقيب ولا حسيب عليكم ..


إذا كان أخذتم علي بعض الشخصيات التي جلست لشهور في كرسي الحكم بعض الوثائق التي تدينهم من فيديوهات ومستندات مقابل تنفيذ اجندتكم وتمريرها ؛ والتي وصلت لمقتل الشباب والضباط والافراد بالقوات النظامية من شرطة وقوات مسلحة وجهاز أمن بقصد إحداث بلبلة وفتنة بين الشعب وقواته النظامية ؛لا والله نعلم جيدا أن هنالك رجال ونساء يحرسون وصابرون ويشاهدون مسلسل الخيانة من بعض العملاء الذين لا وطنية لهم داخل السودان ..


 بالمناسبة في عهد الإنقاذ كانت هنالك سرقات وقمع لكن ليس لدينا إلا خائن واحد للوطن والحكومة وتم إخراجه والان اصبح لا لون ولا طعم ولا رائحة له سيظل خائن لوطنه حتي يموت ومن كانو معه حينما كان تركو وتخلوا عنه لأن طبع الشخصية السودانية تكره خيانة الوطن في السودان وكان من المؤثرين في اتخاذ القرارات في عهد الإنقاذ ؛وعند اكتشاف خيانته بالدليل القاطع تم طردته خارج السودان دون عقوبة .وتركه يمارس الخيانة بعيدا وهذه اكبر عقوبة نفيك عن بلدك تخلوا عنه وتخلت الدول التي كان عميل لديها لأن خائن الوطن يظل طول حياته وحيدا منبوذا في أي مكان وفي أي مجتمع يذهب إليه ..


حديثي موجه للدول التي تتدخل في الشأن السوداني

 فألسيادة الوطنية غير موجودة الآن بل تتحكم في سيادتنا الدول التي ذكرتها.  


     ايها الشعب السوداني من أراد العبودية لنفسه فهو حر في اختياره لكن السودان سيظل حرا لأن حواء السودان التي حكمت في الماضي هي حواء اليوم كذلك أما رجال السودان فهم أهل الشجاعة والعزة والشهامة؛ وهنا لابد من كلمات أخص بها القوات المسلحة السودانية نحن نثق فيكم فإما أن تأخذوا بيد البلاد وتطردوا سفراء الدول التي تتدخل في شئوننا الداخلية وفولكر وأذنابه أو تفسحوا المجال لغيركم ..فلا تهاون ولا تلاعب في مصير البلاد وشعبها.

تعليقات

التنقل السريع