القائمة الرئيسية

الصفحات

وفد من المفوضية القومية لحقوق الإنسان يزور الولاية الشمالية


 


 استقبل والي الولاية الشمالية بالإنابة الأستاذ عبد القادر محمد سعيد بمكتبه اليوم وفد المفوضية القومية لحقوق الإنسان الزائر للولاية الشمالية برئاسة الأستاذة سارة بابكر أحمد وذلك بحضور أعضاء لجنة أمن الولاية ومفوض مفوضية العمل الطوعي والانساني بالشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري .

وإطلع الوالي بالإنابة خلال اللقاء على أهداف وبرنامج زيارة الوفد للشمالية والتي تأتي للترتيب والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة بالولاية لإفتتاح مكتب المفوضية القومية لحقوق الانسان للقطاع الشمالي نهر النيل والشمالية والذي سيكون بحاضرة الولاية الشمالية دنقلا .

ورحب والي الشمالية بالإنابة بالزيارة مؤكدا إهتمام حكومة الولاية وحرصها علي تذليل جميع العقبات وإحكام التنسيق والتعاون بين الجميع من أجل إفتتاح مكتب المفوضية القومية لحقوق الإنسان للقطاع الشمالي وأشار الى أنه سيكون إضافة حقيقية في مجال حقوق الانسان .

 من جانبها أوضحت رئيس وفد المفوضية القومية لحقوق الإنسان الزائر للولاية الشمالية في تصريح (لسونا) أن الوفد وجد تعاونا وتجاوبا كبيرين من قبل حكومة الولاية ومؤسساتها المختلفة مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد إفتتاح مكتب المفوضية للقطاع الشمالي بدنقلا، مشيرة الى أن الوفد سيلتقي خلال زيارته للولاية بعدد من الجهات ذات الصلة .

 بدوره أوضح مفوض مفوضية العمل الطوعي والإنساني بالشمالية أن إفتتاح مكتب للمفوضية القومية لحقوق الإنسان يفتح أفاقا جديدة للولايتين في مجال حقوق الانسان، مشيرا إلى أن برنامج زيارة الوفد يتضمن لقاءات مع عدد من الجهات ذات الصلة وهي الإدارة القانونية والنيابة العامة ورئاسة شرطة الولاية وجهاز المخابرات العامة وسجن دنقلا مضيفا أن الزيارة ستستمر حتي العاشر من الشهر الجاري .

تعليقات

التنقل السريع