القائمة الرئيسية

الصفحات

مواطنو الوادي الاخضر يناشدون وزير الداخلية وشرطة شرق النيل باعادة فتح بسط الأمن وعربة الدورية





شرق النيل: 



أبدى مواطنون تخوفهم من عودة التفلتات الأمنية والسرقات الليلية مجددا عقب إغلاق بسط الأمن الشامل الوحيد بمدينة الصحفيين بالوادي الأخضر .
وتفاجأ أهالى المنطقة بإغلاق بسط الامن دون سابق إنذار سحب القوة المرابطة وعربة الدورية من قبل شرطة شرق النيل .


وقالت مصادر مقربة إن بسط الأمن الشامل أغلق أبوابه منذ شهرين ورجحت أن تكون أسبابه التنقلات الأخيرة للكوادر الأمنية بشرطة شرق النيل .


وشهدت المنطقة في الٱونة الاخيرة نشاط واسع في تجارة الخمور والمخدرات والتفلتات الامنية والسرقات ،وتعدى متفلتون لاجئون أجانب من دولة مجاورة على الخط الرئيسي للمياه مما أدى لخروج مربعى ال ١٤و ١٥ من خدمة المياه قبل شهور ،كما تعرض مواطنون لنهب منظم وهجوم بالسواطير .


وناشد مواطنون كل من وزير الداخلية ومدير شرطة شرق النيل بإعادة قوة بسط الأمن الشامل وعربة الدورية الخاصة بالوادي الاخضر خاصة وأن المنطقة تبعد حوالى ١٠ كيلو متر من أقرب قسم بالحاج يوسف قسم التكامل .


وقال مواطن فضل عدم ذكر إسمه أن هنالك ظواهر سالبة وتجمعات غريبة بدأت تطفو مجددا عقب إغلاق البسط، كما طالب باكمال نواقص قسم الوادي الاخضر وكان والى الخرطوم احمد عثمان حمزة قد وقف على طبيعة نواقص القسم في مطلع العام المنصرم ووعد في زيارته الأخيرة للمنطقة بتكملته نواقصه وافتتاحه في وقت قريب ولكن لم تتحقق الوعودات التى قطعها.

تعليقات

التنقل السريع