القائمة الرئيسية

الصفحات

ترحال تدشن تطبيق "ودينا" لحجز التاكسي


كشف المدير التنفيذي لتطبيق ترحال الاستاذ /إبراهيم جمعه عن تدشين النسخة الاصلية الحديثة لتطبيق "ودينا" لحجز التاكسي في السودان وعن بدأ العمل بالخدمة رسمياً 


وقال أن الخدمة فريدة في نوعها وتحوي عدة ميزات وخدمات عصرية حديثة وراقية في التنقل داخل الخرطوم وإلي الولايات. ويمكن تثبت النسخة من خلال قوقل بلي للاندرويد اوios للآيفون .

وأشار إلى أنهم استفادوا من تجربتهم السابقة في تطبيق ترحال والمشاكل التي ادت الي مقاطعة التطبيق بإضافة ميزات وخيارات جديدة من الخدمات. وخاصة تاكسي الاميرة للسيدات والاسر 

وكشف أن التطبيق يقدم خدمات لاول مرة بالسودان لطلب الإسعاف والمواصلات وحجز الطيران .ويتضمن التطبيق خدمات التوصيل والشحن .

وقال إن ودينا هو نسخة حديثة مقدمة من تطبيق ترحال يقدم ويوفر الطريقة الاسرع و الاسهل وافضل الاسعار لحجز المشاوير مقارنة مع تدني اسعار التطبيقات الاخري التي لا تغطي وقود الرحلة .وسوف نقدم جميع خدمات الصيانة مجانا لشركاءنا الرحالين عبر مركز ترحال لصيانة السيارات وخدمات التامين وترخيص المركبات والتامين الطبي لجميع الكباتن .

وقد تم تاهيل عدد كبير من الكباتن عبر اكاديمية ترحال لتاهيل السائقين وفقا اعلي المعايير العالمية والعلمية التي تسهل ممارسة العمل بصورة افضل .

وأننا نسعي بإستمرار عبر تطبيق ودينا إلي تحقيق رؤيتنا في كوننا "رواد في خدمات نقل آمنه وموثوقة وذكية ".

من خلال التفاني الثابت والعمل الجاد .وتكريس جهودنا في جذب وتوظيف الموارد الماهرة والموهوبة وإعتماد أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل تقديم احدث الخدمات من اجل سعادة موظفينا وشركاءنا وعملاءنا الكرام .وسوف نحتفل باليوم العالمي للسعادة في الايام المقبلة لإسعاد وراحة المواطن وهذا هو طموحنا الذي نتطلع إليه بزرع السعادة والفرح في نفوس المواطنين .

وبإذن الله سنتيح فرص توظيف كبيره لجميع الشباب في الايام المقبلة ومشاريع ريادة الاعمال المختلفة والمساهمة في جميع المبادرات والتنمية المستدامة بالسودان .

تعليقات

التنقل السريع