القائمة الرئيسية

الصفحات

ضبط كريمات ومواد تجميل مهربة بالبحر الأحمر


 

 أحبطت إدارة مكافحة التهريب بالبحر الأحمر، محاولة تهريب كميات من الكريمات ومستحضرات التجميل والسجائر وألعاب نارية وذلك بضبط عدد ثلاثة لواري (بدفورد) بمنطقة السسة عقبة النكسيب.


وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس حمد بالضبطية وبقوات مكافحة التهريب البحر الأحمر، وجهودهم في العمل على محاربة التهريب في سلاسل جبال البحر الأحمر وماجاورها، وقال إنهم رغم وعورة المنطقة إلا أنهم ظلوا يحققون العديد من النجاحات.
وقال مدير دائرة شؤون الولايات بالإنابة العميد حقوقي مروان حسين إن الضبطية النوعية تدل على اليقظة والفطنة من قبل قوات المكافحة البحر الأحمر، والمهنية العالية وتحقيق الإنجازات في محاربة التهريب.


وفي ذات السياق أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر العميد عبد الوهاب موسي رحمة الله أن قواته وفى إطار عملها الرقابي والمنعي تمكنت إحباط العملية وضبط المواد المهربة التي شملت كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل والسجائر والألعاب النارية.


منوها إلى أنه قواته قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين الثلاثة، الذين تم توقيفهم، والمضبوطات ووسائل النقل.

تعليقات

التنقل السريع