القائمة الرئيسية

الصفحات

افريكان للتامين تعلن عن شراكة متطورة مع ناشونال ابستريم سليوشن و بنك النيل الازرق المشرق و مظلة (MIG) قروب ‏


شراكة متطورة بين افريكان للتامين 
وناشونال ابستريم سليوشن وبنك النيل الازرق المشرق ومظلة (MIG) قروب 


شهدت قاعة اجتماعات شركة افريكان للتامين نهار امس زيارة وفد رفيع المستوي من شركة ناشونال ابستريم سليوشن المتخصصة في عمليات وخدمات البترول والحفر .


تراس وفد الشركة المهندس احمد الياس المدير العام لشركة NUS
برفقة المهندس ابورصاصة مدير العمليات ومهندس محمد فايز مدير تطوير الاعمال ، والا ستاذتين أ.هبه وسماح من الادارة الماليه 


وحضور أ.متوكل مدير الخدمات وا.صالح مدير الموارد البشريه .

بينما تراس وفد بنك النيل الازرق المشرق الاستاذ اكرم البلوله المدير العام للبنك بجانب أ.وصال وا.ايمن من ادارة الشركات بالبنك ،بينما تراس وفد ميج قروب المهندس سالم محمد اسماعيل الرئيس التنفيذي للمجموعه وا.خالد الصاوي مدير عام شركة ميج الهندسيه.


قدم المهندس فائز عرضا توضيحيا لنشاط شركة ناشونال ابستريم سليوشن ومشروعاتها في حقول البترول المختلفه بالبلاد كواحدة من اهم الشركات النفطية الوطنيه.



 اعقبه مستر الصاوي الذي استعرض نشاط شركة ميج الهندسية وخصوصا فيما يلي تمويل السيارات (رينو ) واسكودا معددا مزايا وعروض الشركه في تمليك السيارات لموظفي قطاع البترول باعتبار ان ميج هي وكيل سيارات ( دستر) واسكودا بالسودان.


أ.وليد المدير الفني لشركة افريكان للتامين استعرض التغطيات التامينيه والخدمات التي توفرها افريكان لعملائها خاصة في مجالات البترول والهندسي ومختلف انواع التامين 


كما الباش مهندس سالم الرئيس التنفيذي،قدم للوفد شرحا تفصيليا عن إمكانات ونشاط مجموعة ميج قروب خاصة في مجال عمليات نقل وتوزيع وتخزين المواد البترولية عبر زراع المجموعة شركة (بترولا) ,كما شرح للوفد منظمومة شركات المجموعه مثل مصنع الافريقية للبوهيات ،ميج الغذائيه،ميج للالكترونيات،ميج الزراعيه ،مؤكدا ان المجموعة جاهزة لتلبيه ومتطلبات شركة ناشونال ابستريم وعقد شراكة متطورة بين المجموعة ومنظومة الشركات النفطية الوطنيه وعلي راسها شركة (NUS).


مستر البلولة مدير عام بنك النيل الازرق المشرق قدم للوفد الرفيع حلولا مصرفيه واسعه لكل ما تطلبه ناشيونال ابستريم سليوشن مؤكدا علي قدرات وامكانات البنك الماليه والفنيه والالكترونيه في تلبية احتياجات الشركة وقطاع النفط في البلاد خاصة في قضايا التمويل والتحويلات الماليه .


باش مهندس إلياس مدير عام شركه ناشيونال ابستريم سليوشن ابدي سعادته بهذه المنظومة الإقتصادية المتطورة،داعيا الي تحويل نتائج هذا الاجتماع الناجح الي برامج عمل فوريا،حيث تم تشكيل لجنة مشتركة لانقاذ ما تم الإتفاق عليه مابين شركة افريكان للتامين وبنك النيل الازرق المشرق ومجموعه ميج .


في ختام الاجتماع المثمر ،اثني الاستاذ محمود عوض مدير عام شركة افريكان للتامين علي نتائج الاجتماع وما تمخض عنه عن برامج عمل مشتركة بين اطراف الاجتماع ،مقدما شكره الجزيل لوفد شركة NUSعلي هذه الزيارة المهمة مؤكدا علي استعداد شركة افريكان للتامين في توفير كافة التغطيات التامينيه لشركائها في NUS وبما يلبي طموحات ورغبات الشركة الوطنيه.

تعليقات

التنقل السريع