القائمة الرئيسية

الصفحات

مفصول من طيران بدر يطالب ابوشعيرة بإعادة صياغة إحدى الإدارات



تقدم أحد مفصولي شركة بدر للطيران  بتظلم إلى المدير التنفيذي "أحمد ابوشعيرة"، وطلب منه التدخل لانصافه بعد تعرضه للفصل ظلما _حسبما أشار _. 

وبعث العامل "يوسف محمد علي " برسالة إلى المدير التنفيذي للشركة العمل  عبر _طيران بلدنا _ طالبه فيها بالعمل على إعادة صياغة إدارة الموارد البشرية، وسأل:في حالة غياب موظف او عامل عن العمل ليوم واحد وليس لديه إنذار من قبل فهل يتم فصله، وتوجه بسؤال آخر إلى ابوشعيرة قائلا:"هل منحت أي مشرف سلطة التصرف كيف يشاء، وهل المشرف هو من يحدد أن هذا ينفع معه وذاك لاينفع معه، وهل المؤسسة ملك لمشرف ليفعل مايريد ويحدد للموارد البشرية من ينفع معه. 

وسأل عن سبب عدم تأهيل العامل اذا كان خريج جامعي أم أن الشركة لديها" ناس محددين"،موضحاً أنه يحمل شهادة جامعية ورغم ذلك ظل لستة سنوات في وظيفة عامل. 

ورغم شكواه وتظلمه إلا أن العامل محمد يوسف علي أشاد 
بالمشرف "حيدر الجاك" وأضاف في رسالته:"حيدر حفظه الله ورعاه  زول ماشاءالله _يمكن ان تزوره في الهنقر _ رجل بمعني الكلمة، والله انا فخور به لأنه من أميز الموظفين، بشوش وبحب الضحك مع كل العمال والموظفين، والله لايفرق بين أحد وغيور علي الشركة، وبحب الشئ السمح لبدر، والله وأنا أقول كلمة الحق، حيدر بجي يتفقد العمال وبشوف الشغل ماشي كويس ويسأل عن فطور  الصائمين وهل يوجد شئ ناقص، ، حيدر غيور علي عمله".

وأضاف العامل يوسف محمد علي :" حيدر لوشاف زول غلط بناديهو وبقول ليهو الكلام ده غلط يعني بصحح الشخص، حتى اذا نظر لشئ مثل الأوساخ  بشيلها بيده، يعني لا يتكبر، 
الآن هوه موجود  داخل الهنقر الجديد لبدر، معروف لدي الشركة، وشكرا جزيلا وياريت تنزلو المنشور ده".

تعليقات

التنقل السريع