القائمة الرئيسية

الصفحات

الناطق بإسم حركة تمازج عثمان عبدالرحمن سليمان يكتب ( كيف أصبحنا تمازج "2")

أصبحنا تمازج لأننا نحترم و نسعى دائما إلى بناء مجتمع سياسي مثقف خالٍ من الصراع السياسي الأيدولوجي المتطرف و سعينا المستمر للحصول على فكرة التنشئة السياسية السليمة  لزيادة الحس والوعي الوطني وتوحيد مفهوم المواطنة وتعظيم المقدسات الوطنية و المحافظة على  المواقف التاريخية التي سعت إلى الحفاظ على المواريث التاريخية السودانية، مثل الولاء للأرض والشعب .

أصبحنا تمازج لأننا نؤمن بالتعددية الحزبية ،  العرقية ، ، الأثنية ، الدينية ،  المذهبية و الثقافية  و لم نجعلها تشكل تحدياً او معرقلاً  لمفهوم المواطنة والوحدة الوطنية . و ما يشاع عن تمازج في الوسائط الإلكترونية لن يزيدنا إلا قوة و صلابة لإستكمال هذا المشروع الوطني العملاق .

أصبحنا تمازج لأننا نشجع كل مبادرة توحد فرقاء الوطن و توقف الصراع في مختلف مدن السودان دون تمييز أو تقديم فئة على أخرى،  و لأننا ندعم وحدة المنظومة الأمنية لبلادنا و نتقدم صفوفها في الحروب  ليس من باب التقليل من قدرتها على القيادة و السيطرة و لكن حفظاً و صوناً لها من تكالب الأعداء و المرتزقة و المأجورين و حملة المشاريع الأجنبية.

أصبحنا تمازج لأننا نسعى و نخطط لقيام نظام تعليمي تربوي يمهد لتنشئة جيل وطني محافظ على عقيدته الإسلامية مدركاً لواجباته الوطنية و متطلباته تجاه مجتمعه المحلي و علاقاته الدبلوماسية مع دول الجوار المعتدلة في طرحها و عقيدتها القتالية  ، جيل  له شخصيته قوية و تربية مثالية  أساسها القيم السامية  والأخلاق النبيلة ، مجتمع مزود بالمعارف والعلوم التي تجعله قادراً على إدارة مؤسسته و بلاده بالصورة المثلى .

أصبحنا تمازج لأننا نحافظ على موروثات البلاد الثقافية و التاريخية و نعمل على نشرها عالمياً حتى تحترم و تجد التقدير الذي تستحقه ، ذلك لأن القيم المثالية التي تربينا عليها جديرة بأن تحظى بإحترام دولي منقطع النظير.

أصبحنا تمازج لأن دماؤنا اختلطت بدماء القوات المسلحة و شعبها الأبي الصامد و منظومتها الدفاعية و حسها الأمني الثاقب و تاريخها النضالي الباسل و  لأننا لا نصنع العداء السياسي  و إنما نمهد الطريق لمحاورته و تهيئة الأجواء السياسية التي تلائم تطلعاته و توفير متطلباته  المتباينة فلسنا باليسار المتطرف و لا اليمين المتعصب و إنما عصبة من الوطنيين همهم الأول و الأخير وحدة الشعب و عيشه الكريم و حمايته عند الشدائد 

نواصل لاحقاً 
عثمان عبدالرحمن سليمان 
الناطق الرسمي بإسم حركة تمازج

تعليقات

التنقل السريع