القائمة الرئيسية

الصفحات

الناطق الرسمي بإسم حركة تمازج يكتب...... " القوات المسلحة السوانية عزيمة لا تلين "



الحديث عن القوات المسلحة السوانية له  نكهة بلاغية خاصة ، و مرافقتها في السراء والضراء واجب وطني لا يقبل التأويل و التحريف ، و التشكيك في وطنيتها و تضحياتها البطولية عقيدة العملاء و الأجانب و التشهير بسمعتها على خلاف الواقع  لا يأتي إلا من خائن له أهداف و إملاءات خارجية يسعى إلى تنفيذها و حمايتها واجب كل سوداني غيور على وطنه .

ليس من باب التمجيد و قلناها في محافلنا الخاصة و العامة بأننا سند قوي لقواتنا المسلحة و الأجهزة النظامية الأخرى و يأتي هذا الدعم من منطلق قوميتنا و وطنيتنا التي لا يخالطها أدنى شك بأننا منها و إليها . و إذا دعت الضرورة سنتقدم الصفوف الأمامية ليس من باب الرياء و السمعة و لكن صونا و حفظاً لطاقة المنظومة الأمنية و حصراً على تماسكها و وحدتها. 

سنهدر طاقاتنا خدمةً لهذا الشعب و نصرةً لقواته المسلحة و سندفع بمواردنا في مناطق التمازج دعماً لدخلنا القومي حتى يتعافى و يصبح أقوى من ذي قبل ،  و تأتي هذه الخطوة من إرادتنا السياسية و عزيمتنا بأن عجلة التنمية لا تنطلق إلا بالتوافق و التعايش السلمي و نبذ الفرقة و الشتات. و ساظل اردد هذه المقولة بأن "تمازج معدن أصيل " مهما تعرض للتلفيق و تشويه السمعة سيظر على حقيقته و لو بعد حين .

و رسالتي لكم " لقد صنعتم النصر والفخر في أصعب الأوقات ، تواضعوا أمام مواطنيكم وشعبكم. فالنصر ملك الشعب والوطن. حققتم إنجازاً تاريخياً في معارك حدودية تعتبر  من أصعب المعارك. بإمكاناتكم المتواضعة نجحتم حيث فشلت جيوش  لديها أفضل الإمكانات. فلتكن رؤوسكم دائماً مرفوعة وجباهكم عالية. حافظوا على ثقتكم بأنفسكم وبقيادتكم. إنجازكم سيسجله التاريخ . لذلك  كونوا دائماً جاهزين لحماية وطنكم وشعبكم".

تعليقات

التنقل السريع